U3F1ZWV6ZTIyMzQ4NTA2NjgxX0FjdGl2YXRpb24yNTMxNzc3NDc5NzY=

كورة 2020 : جوارديولا يرفض يتوقع انحصار المنافسة على الدوري بين السيتي وليفر

وصرح جوارديولا أثناء المقابلة الصحفي "من القادم قبل أوانه تنبأ انحصار المسابقة على لقب بطولة منافسات الدوري البريطاني بين السيتي وليفربول".


ويحل حامل لقب البريمرليغ السيزون المنصرم مدعوًا على نوريتش سيتي يوم غد يوم السبت في إطار المدة الخامسة من عمر بطولة منافسات الدوري البريطاني.

ذاك ويحتل ليفربول أسبقية جدول مواعيد مركز بطولة منافسات الدوري البريطاني بالعلامة التامة في أعقاب مرور 4 جولات، مع فارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي بطل اللقب.

وفي كلامه عن المسابقة الحقيقة صرح المدير الرياضي الإسباني "لست من المتخصصون الذين يتوقعون ما سيقع أسبوعياً، ولكننا بدأنا حالا البطولة الحقيقية".

واضاف "نسافر يوم السبت إلى نوريتش، وبعدها نطير إلى أوكرانيا لدوري الأبطال، ثم نخوض مقابلة قريبة العهد في البريميرليج وبعدها ماتش كأس العلاقة".

واكمل "تشيلسي ويونايتد وآرسنال وتوتنهام وليستر وإيفرتون يظهرون بأسلوب جيد، من المحتمل حدوث أي شيء، تحديد المنتخبين للقب من الممكن أن يكون في شباط/فبراير أو آذار/مارس، وليس حتى الآن مرور 4 جولات".

ذاك وقد تشهد لقاء رياضي الغد، رجوع اللاعبين جون ستونز وجابريل جيسوس إلى صفوف مانشستر سيتي في أعقاب الإنتعاش من الرض والتي ستشكل اضافة صلبة لتشكيلة النادي.

وصرح جوارديولا "إلكاي جوندوجان يتكبد من متشكلة في المعدة، إلا أنه تدرب بصورة جيدة في أحدث 48 ساعةٍ".

وشدد على رجوع بينجامين ميندي في أعقاب مدة عدم حضور طويلة جراء الرض في الركبة، مضيفًا "هو في موقف جيدة ويتدرب معنا، نطمح مساهمته في الماتشات القادمة، بل نتعامل بحذر حتى نتأكد من التوقيت الملائم لعودته".

وفي سؤاله عن سحجة ليروي ساني، أجاب "سيرجع قبل عاقبة السيزون، نتوقع رجوعه في شباط/فبراير على أعظم وأكبر عرفان".

وعن مضاهاة سترلينج بميسي ورونالدو، علق "بهيج من أجله وبالمستوى الذي يقدمه، أتمنى ألا يستمع إلى مثل هذه الأشياء، ذاك أجدر فيما يتعلق له، غير ممكن مضاهاة أي لاعب بميسي أو كريستيانو".

ولفت "أود في إكمال سوق الانتقالات قبل طليعة السيزون بيوم شخص، إلا أن باقي الأندية في أوروبا لديها 3 أسابيع أكثر منا في إنجلترا، لا أحب مستهل السيزون وهنالك من يفكر في الرحيل".

وختم جوارديولا كلامه بقوله "لا أريد في التحدث بخصوص تكنولوجيا المقطع المرئي المعاون، هنالك متخصصون في هذا".
الاسمبريد إلكترونيرسالة