U3F1ZWV6ZTIyMzQ4NTA2NjgxX0FjdGl2YXRpb24yNTMxNzc3NDc5NzY=

كورة 2020 : هازارد مخيب وتحسن لكورتوا واصابة فيتولو....... ديربي ممل وبدون اهداف بين اتليتكو ومدريد وريال مدريد



كورة 2020
 هازارد مخيب وتحسن لكورتوا واصابة فيتولو.......... ديربي ممل وبدون اهداف بين اتليتكو ومدريد وريال مدريد 
اختتمت أوج الجولة السابعة من بطولة منافسات الدوري الاسباني بين نادي فريق ريال مدريد متقدم في ترتيب الليغا ومستضيفه اتليتكو مدريد ذو المقر الـ3 بالتعادل السلبي بلا اهداف   فى الماتش التى تمت إقامة في ملعب “واندا متروبوليتانو” .

في نصف المباراة الأول تداول الفرقتان فرض السيطرة على مسارات اللعب  على الرغم من ان  نادي فريق ريال مدريد كان هو الأخطر على المرمى بفضل تحركات ثلاثى الانقضاض، ايدين هازارد، كريم بنزيما وجاريث بيل.

فى الشوط الثانىو كان أتلتيكو مدريد هو الأكثر هيمنة، على اللقاء الرياضي في نصف المباراة الثاني  إلا أن كان نادي فريق ريال مدريد هو الاكثر خطورة على المرمى، وتصدى الحارس السلوفينى يان اوبلاك لمجموعة من الكرات لمهاجمى الملكى.

وبهذا التعادل حافظ نادي فريق ريال مدريد على أفضلية الدورى الإسبانى بمجموع 15 نقطة مع فارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد ذو المقر الـ3.

ذاك ويمكن له  ريال سوسيداد تصدر جدول مواعيد مقر الليجا فى حال مكسبه في الغد يوم الاحد على إشبيلية فى أرض ساحة لعب “راموس سانشيز بيزخوان”.

اطمئنان على كورتوا وقلق من معدّل هازارد
حتى الآن ان حصد نادي فريق ريال مدريد نقطة من زيارته لملعب واندا ميتروبوليتانو حتى الآن التعادل السلبي في مواجهة جاره أتلتيكو مدريد في ماتش افتقر فيها الملكي للتواجد الهجومي لكنه شدد طوالها تطوره كفريق وتحسنه دفاعيا بعد أن نجح في حماية وحفظ نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التتابع.

وبالوقت الذي ساعدت فيه تلك الماتش في تدعيم اطمئنان الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، زيادة الضغط النفسي بشأن مواطنه إيدين هازارد الذي أكمل أدائه الباهت مع الميرينجي.

إذ لم يصعد تأدية البلجيكي إيدين هازارد إلى معدّل التنبؤات حتى حاليا منذ التحاقه إلى نادي فريق ريال مدريد أثناء فصل الصيف السالف، مقبلًا من تشيلسي، طوال إتفاقية تجارية تجاوزت الـ مائة 1,000,000 يورو.

ذاك وينتظر الفرقة الرياضية الملكي وجماهيره  الزيادة من هازارد الذي ما زال بعيدًا عن أسمى معدّل له إذ أنه حتى حاليا يلعب الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما أدوارًا حاسمة في الماتشات زيادة عن هازارد..

و أي تقدم للمستوى الهجومي لريال مدريد ذاك السيزون يعتمد بشكل ملحوظ على هازارد الذي يتطلب إلى استرجاع ادائه المعهود عنه الذي وضعه في إطار التشكيلة المثالية للعام الحاضر التي صرح بها الفيفا حديثا.

ضربة موجعه لأتليتكو مدريد
اعلن  اتلتيكو مدريد عن سحجة لاعب الجناح ونجم اشبيلية الماضي فيتولو في عضلات الفخذ اليسار في ماتش  الديربي مدريد في مواجهة العملة السعودية الريال عشية امس يوم السبت، في بطولة منافسات الدوري الإسباني لرياضة كرة القدم.

وخضع فيتولو للفحص الطبي في مركز صحي اليوم الاحد، ليتم التحقق من إصابته في الفخذ اليسار على حسبًا لما أعلن عنه تحليل بالرنين المغناطيسي خضع له الرياضي، ليتأكد غيابه عن محفل لوكوموتيف موسكو يوم الثلاثاء القادم بدوري الأبطال.

وساهم فيتولو منذ الافتتاح في ديربي مدريد لكنه خرج بين شوطي الماتش وساهم بدلا منه الأرجنتيني انخل كوريا.

مارسيلو يتابع عدم التواجد
إستلم زيدان خبر غير سار  بغياب لاعبه المتميز عن المران الجماعي، للنادي الملكي، اليوم يوم الاحد، بعد أن اختبره في أجدد تدريبين سابقين للديربي لحل مشاكل الظهير اليسار، وقرر في الخاتمة عدم الخطور بعودته.

ولم يتدرب البرازيلي مارسيلو مع بقية زملائه، وصرت أرجحية رجوعه للعب في مواجهة كلوب بروج البلجيكي يوم الثلاثاء القادم بدوري الأبطال أصعب، ولذا بعد جلسة من تدريبات الإنتعاش للاعبين الأساسيين بديربي مدريد.



الاسمبريد إلكترونيرسالة