كورة 2020 : وقت اعلان موعد ذهاب كلاسيكو الدوري الاسباني ومن المتوقع غياب فاتي عن اللقاء

الصفحة الرئيسية
كورة 2020
انسو فاتي 


أفصحت علاقة بطولة منافسات الدوري الإسباني، اليوم يوم الاربعاء، توقيت لقاء رياضي برشلونة وريال مدريد، في الدور الأضخم من عمر الليجا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ماتش الكلاسيكو ستتم إقامة يوم 26 تشرين الأول/تشرين أول الآتي، في الساعة الواحدة وضحًا بالتوقيت الإقليمي لإسبانيا، وهذا في إطار بطولات الجولة العاشرة من عمر الليجا.

ولفتت على أن برشلونة سيخوض الماتش، في وجود تمتعه براحة أصغر 24 ساعة من نادي فريق ريال مدريد، في أعقاب مباراتي الفرقتين في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت أنه في وقت سابق مورد رزق لقاء رياضي الكلاسيكو في الساعة الواحدة وضحًا في كانون الأول/كانون أول 2017، وقد كان هذا في ملعب سانتياجو برنابيو

يقال أن نادي فريق ريال مدريد يحتل جاريًا الترتيب الـ3 بجدول مركز بطولة منافسات الدوري الإسباني بحصيلة 11 نقطة، قبل خوض ماتش الجولة السادسة، بنظير عشرة نقط في جعبة برشلونة رابع المركز.

ذلك واقترب فرقة رياضية برشلونة من فقدان مبادرات لاعبه الشاب أنسو فاتي  في مسابقة الكلاسيكو الأولى بالليجا في مواجهة نادي فريق ريال مدريد  ذاك السيزون.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن أنسو فاتي تم اختياره في إطار الفهرس الأولية لمنتخب إسبانيا للشباب، والذي سيأخذ دورا في مسابقة كأس العالم أسفل 17 عامًا.

ونوهت الجريدة على أن السجل الأولية تحوي معها خمسين لاعبًا، إذ سيعمل المدير الفني ديفيد جوردو على حذف الكثير من الأسماء قبل تقديم السجل الأصلية في ميعاد أقصاه 16 تشرين الأول/تشرين أول الآتي.

وفي وضعية تيقن مشاركة فاتي في المونديال، سيتخلف عن الحضور الرياضي عن صفوف برشلونة في 7 ماتشات أكثرها أهمية معركة الكلاسيكو في مواجهة نادي فريق ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 26 تشرين الأول/ تشرين أول القادم.

وسوف تتم اقامة مسابقة كأس العالم للشباب في البرازيل في الفترة من 26 تشرين الأول/تشرين أول إلى 17 تشرين الثاني/تشرين ثان المقبلين.
google-playkhamsatmostaqltradent
مسلم برو