U3F1ZWV6ZTIyMzQ4NTA2NjgxX0FjdGl2YXRpb24yNTMxNzc3NDc5NzY=

كورة 2020 : دي ماريا ينسي الجميع ذهاب نيمار وامبابي ويعزز باريس سان جرمان

كورة 2020 :
تغلب باريس سان جيرمان على نزيله نادي فريق ريال مدريد بثلاث اهداف  دون رد في اللقاء الرياضي التي جمعتهما اليوم يوم الاربعاء علي ملعب حديقة الأمراء في المرحلة الأولى لدوري الأبطال

لائحة اهداف الفرقة الرياضية الباريسي آنخيل دي ماريا "هدفين" وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91.

وبهذا التوفيق تصدر بي إس جي المجموعة الأولى بمجموع نقاط ثلاث، وتذيل الميرنجي المقر حتى الآن تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

كان أصحاب الأرض الأكثر فاعلية على المرمى، وزار مرمى الملكي بأصغر عدد محتمل من الفرص، وصدمه من أجل قبل الأوان سجله دي ماريا حتى الآن تمريرة عرضية من خوان بيرنات.

أما نادي فريق ريال مدريد فلم يستغل نجومه النشاط الهجومي الملحوظ في نصف المباراة الأول، إذ توعد جاريث بيل وإيدين هازارد وخاميس رورديجيز النادي الباريسي بأكثر من تجربة، أتت عامتها خارج المرمى.

وفي إستمر سعي رجال زين الدين زيدان لفهم التعادل، عاقبهم دي ماريا من أجل ثان حتى الآن توغل إدريسا جاي بالكرة من المنحى اليمنى لتصل لآنخيل الذي قام بتسديد بشدة على يسار تيبو كورتوا.

تدارك الزوار موقفهم بشكل سريع حتى الآن ثوان من المقصد الـ2، إذ فهرس بيل هدفا رائعا بـ"لوب" في شباك كيلور نافاس، لكن الحكم قام بإلغاء المقصد حتى الآن اللجوء لتقنية المقطع المرئي التي نوهت للمسة يد مقابل المطرب الويلزي.

تحول الكود النصي بكثرة في نصف المباراة الثاني، الذي مالت كفته لمصلحة باريس سان جيرمان بفرص خطيرة ومؤكدة، أولها بتسديدة سارابيا بجانب الحالي اليمين، في حين أهدر دي ماريا هدفا مؤكدا من انفراد كامِل جراء رعونته في تسديد الكرة.

رمى توخيل بورقته البديلة الأولى بإشراك تشوبو موتينج مقر إيكاردي حتى الآن مرور 1/4 ساعة من نصف المباراة الثاني، في حين حل أندير هيريرا مقر ماركينيوس الذي شكا من خبطة، وقبل التتمة بدقيقتين لعب عبدو ديالو موضع سارابيا.

أما زيدان فلجأ لسلاح البدلاء عقب مرور سبعين دقيقة بإشراك لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش مقر هازارد ورودريجيز ثم حل فينيسيوس جونيور موضع بيل.

بل بدلاء الملكي لم يقدموا الإضافة المطلوبة، إلا أن أتت الخطورة عبر كريم بنزيما، الذي فهرس هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، وآب ليهدد المرمى الباريسي بضربة رأس مرت بجانب الحالي اليسار.

استغل بي إس جي تهور نزيله واندفاع هجومي، لينطلق خوان بيرنات بكرَّة مرتدة، ويمرر الكرة إلى مونييه ليسجل ببساطة في الشباك الشاغرة بالدقيقة الأولى من الزمن مقابل الضال.
الاسمبريد إلكترونيرسالة