U3F1ZWV6ZTIyMzQ4NTA2NjgxX0FjdGl2YXRpb24yNTMxNzc3NDc5NzY=

كورة 2020 : نتائج مباراة ليفربول و إيفرتون كورة 2020



ماتش ليفربول وإيفرتون اليوم

متقدم في ترتيب بطولة منافسات الدوري الانجليزي الرائع حالا ووصيف السيزون السابق نادي ليفربول يقوم باستضافة ماتش الجولة الـ5 عشر ويحتل قبل لقاء رياضي اليوم ليفربول المقر الاولي ومتولي صدارة بطولة منافسات الدوري الانجليزي في الموس الحاضر بمجموع أربعين نقطة وهذا حتى الآن تحري التفوق في 13 مسابقة من 14 ماتش خاضها وقد تعادل في لقاء رياضي واحده ليس إلا في مُواجهة فريق مانشستر يونايتد وليفربول هو النادي الأوحد في السيزون القائم من بطولة منافسات الدوري الانجليزي الذى لم يفقد في اى لقاء رياضي من 14 ماتش خاضها الى هذه اللّحظة ويسعي اليوم للاستحواذ على 3 نقط عصري لتدعيم منزلته في المقر الاولي في سفرية البحق عن اللقب العسير أعلاه من ثلاثين عام واكثر وليفربول مقبل للقاء كروي كرة القدم اليوم من مكسب على برايتون في الجولة السابقة بثنائية لهدف.



القناة الناقله لماتش كرة ليفربول وإيفرتون
فيما ضيفا لقاء رياضي اليوم في الاسبوع الـ5 عشر من بطولة منافسات الدوري الانجليزي فرقة رياضية ايفرتون في مسابقة دربي بلدة ليفربول في مقابلة صعبه وذات بأس اليوم لا يود احد فيها الخساره إلا أن يود كل فرقة رياضية اليوم ان يحقق التوفيق والحصول على نقط الماتش الثلاثة ويحتل قبل مسابقة اليوم فرقة رياضية ايفرتون الترتيب الـ7 عشر من جدول مواعيد المقر بمخزون اربع نقطة وقد دخَل ايفرتون 14 ماتش وقد أحرز النجاح في اربع ماتشات وتعادل في مباريتين وقد انهزم ايفرتون في 8 ماتشات وايفرتون بخلاف ليفربول مقبل من خساره في لقاء رياضي الجولة الماضيه من بطولة منافسات الدوري الانجليزي في مُواجهة نادي ليستر سيتي بنتيجة مقصد لهدفين وسوف تنقل اليوم مسابقة ليفربول وايفرتون علي قناة BeIn sport الاولي.

توقيت مسابقة ليفربول وإيفرتون
ميعاد مسابقة ليفربول وإيفرتون اليوم تتم إقامة الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية ، تمام الساعة عشرة:15 في المساءً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية ، تمام الساعة عشرة:15 في المساءً بحسب ميقات فلسطين ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات مملكة الأردن ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات جمهورية سورية ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات لبنان ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات جمهورية دولة العراق ، تمام الساعة عشرة:15 في المساءً بحسب ميقات دولة جمهورية السودان ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات دولة جمهورية الجمهورية اليمنية ، تمام الساعة عشرة:15 في المساءً بحسب ميقات ليبيا ، تمام الساعة 9:15 في المساءً بحسب ميقات تونس.

ميعاد ماتش ليفربول وإيفرتون
ميعاد لقاء رياضي ليفربول وإيفرتون اليوم تتم إقامة عند وصول عقارب الساعة 9:15 في المساءً بحسب ميقات دولة جمهورية الجزائر ، تمام الساعة 9:15 في المساءً بحسب ميقات المغرب ، تمام الساعة 12:15 في المساءً بحسب ميقات الامارات ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات البحرين ، تمام الساعة 12:15 في المساءً بحسب ميقات سلطنة عُمان ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات الكويت ، تمام الساعة 11:15 في المساءً بحسب ميقات دولة قطر ، تمام الساعة 8:15 في المساءً بحسب ميقات 

تشكيلة ليفربول المنتظر وقوعها مقابل إيفرتون
في حماية المرمى : أدريان. في خط الحراسة : أندو روبيرتسون - ديجين لوفرين - فيرجيل فان دايك - ألكسندر أرنولد. في خط الوسط : جورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - أوكس تشامبيرلين. في خط الانقضاض : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

تشكيلة إيفرتون المنتظر وقوعها مقابل ليفربول
في تأمين المرمى : بيكفورد. في خط الحراسة : هولجيت - مينا - كين. في خط الوسط : سيدبي - ديفيس - سيغوردسون - دين. في خط الانقضاض :أليكس ايوبي - لورين - ريتشارليسون.

بطاقة لقاء رياضي ليفربول وإيفرتون
المسابقة الرياضية

بطولة منافسات الدوري الانجليزي | الأسبوع 15

توقيت اللقاء الرياضي

04-12-2019

ميعاد المسابقة

عشرة:15 في المساءً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية

القناة الناقله

BeIn sport 1

أرض ساحة لعب المسابقة

آنفيلد

حقائق عن لقاء رياضي ليفربول وإيفرتون
لم يفقد ليفربول في أجدد 17 مسابقة لعبها في مواجهة أفرتون في بطولة منافسات الدوري الرائع (ف 7 ت عشرة)، أطول سلسلة له في مواجهة فرقة رياضية في البطولة ، لم يفز أفرتون في أحدث 19 لقاء رياضي لعبها في ضيافة ليفربول في بطولة منافسات الدوري (ت 9 خ عشرة) ، لم ينهزم ليفربول في أحدث 19 لقاء رياضي لعبها في مواجهة أفرتون في كل البطولات (ف 9 ت عشرة)، أطول سلسلة له في مواجهته ، فشل أفرتون في الالتحاق في 7 من أحدث 11 مسابقة لعبها في مواجهة ليفربول في بطولة منافسات الدوري الرائع ، لم ينهزم ليفربول في أجدد 9 ماتشات لعبها في مواجهة أفرتون أثناء جولات منتصف الأسبوع في بطولة منافسات الدوري الفاخر (ف 4 ت 5)، منتصراً 4-0 في أجدد لقاءين ننثنينين
الاسمبريد إلكترونيرسالة